تربية النجف تقيم مهرجانها السنوي للمسيرة الكشفية بمشاركة 150 مدرسة للبنين.

487

بمناسبة عيدي تأسيس الجيش ‏العراقي الباسل و الشرطة العراقية … المديرية العامة لتربية النجف الاشرف / شعبة التربية الكشفية في قسم النشاط الرياضي قامت بتنظيم المهرجان السنوي للمسيرة الكشفية  وبمشاركة أكثر من 150 مدرسة بعموم المحافظة بحضور المدير العام للتربية مردان البديري و مسؤول وحدة التفتيش التربوي في المديرية ، و عدد من الشخصيات التربوية و الرياضية .

و قال البديري في تصريح صحفي … مناسبتان عظيمتان  مرت علينا هي تأسيس الجيش العراقي البطل و الشرطة العراقية ، حيث قدمت مدارس البنين المشاركة ، استعراضا كشفيا .

و أوضح البديري … نقيم هذا المهرجان اعتزازا بجيشنا الباسل و شرطتنا البطلة ، و من الجميل أن نرى مشاهد الإنضباط الكشفي في مدارس المحافظة.

واضاف ”  أن إنطلاق النشاطات الكشفية و بهذا الكم و المستوى يعبر عن التفاعل الواسع الذي تشهده مدارس المحافظة وروح التلاحم بين الطلبة والقوات الامنية ، ويضيف هذا النشاط التربوي تعزيز روح التعاون المشترك و التنافس في حصد الجوائز . وأشار البديري الى  أن هذة المسيرة السنوية التي يقيمها قسم النشاط الرياضي و المدرسي ، تتزامن مع احتفالات شعبنا بمناسبة عيدي الجيش و الشرطة في شهر كانون الثاني من كل عام.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار